منتدى امينة العلي

امينة العلي الممثلة امينة العلي منتدى امينة العلي amina alali
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 السعودية أمينة العلي : طعنوني في الظهر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: السعودية أمينة العلي : طعنوني في الظهر!    الخميس أبريل 26, 2012 10:10 am

السعودية أمينة العلي : طعنوني في الظهر!
الرأي الكويتية
GMT 1:08:00 2012 الخميس 26 أبريل

حسين خليل




قالت الممثلة السعودية أمينة العلي انها تعرضت الى غدر «وطعن في الظهر» من داخل الوسط الفني بعد أن رشحّها أحد المنتجين للمشاركة في مسلسل مشترطاً عدم مشاركتها في أي عمل آخر، قبل أن تتفاجأ بقرار المشرف العام على العمل باستبعادها وتشويه صورتها عند المنتج لأسباب شخصية.
وأكدت العلي - في حوار مع «الراي» - أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، لافتة الى أنها ليست ضدها اذا كان ذلك بغرض تحسين المظهر أو بسبب تشوّه ما، لكنها ضد المبالغة في عمليات الشد والنفخ. كما أشارت الى أن المسلسلات التركية تنافس المسلسلات العربية واستحوذت على اهتمامات المشاهد العربي، مضيفة أنه «لا غنى عن الأعمال العربية التي من خلالها نطرح قضايانا وهمومنا»...

• ما جديدك الفني؟
- انتهيت من تصوير مسلسل «ألو مرحبا» وهو موجّه للفئة الشبابية، وأجسد شخصية رئيسية في العمل. كما أشارك في مسلسل منفصل الحلقات اسمه «من الآخر» ومسلسل «هوامير الصحراء».
• لماذا لا نرى مشاركات لك في الدراما الكويتية؟
- لم يُعرض عليّ أي عمل بعد في الكويت، وتسعدني المشاركة لأن الكويت قبلة الفن الخليجي.
• ما رأيك بالأعمال والمسلسلات التي تعرض حالياً؟
- هناك زخم في المسلسلات الخليجية والسورية والمصرية، بعضها جيد من الناحية التقنية والتصوير، والآخر لا بأس به، وأيضاً المسلسلات التركية التي أصبحت تنافس المسلسلات العربية واستحوذت على اهتمامات المشاهد العربي، لكن لا غنى عن المسلسلات العربية التي من خلالها نطرح قضايانا وهمومنا.
• أيهما تحبين أكثر، التمثيل أم الغناء أم تقديم البرامج؟
- بالنسبة الى الغناء أعرف قدراتي جيداً وأهمّها الصوت غير المؤهل للغناء، ولا مشكلة لدي في تقديم البرامج اذا كانت من النوع الخفيف والمرح كالمسابقات بعيداً عن البرامج الحوارية أو السياسية. أما في مجال التمثيل فطموحي لا حدود له وهو عشقي.
• أين أنت من المسرح؟
- قدمت عدداً من المسرحيات النسائية في السعودية وشهدت اقبالاً، ونتمنى من الجهات المعنية في السعودية تقديم المزيد من الدعم للفن المسرحي.
• من الفنانة التي تعشقين تمثيلها؟
- سعاد حسني وهند رستم.
• ومن المخرج الذي تتمنين التعاون معه؟
- أتمنى العمل مع أي مخرج يبرز ويظهر قدراتي التمثيلية.
• هل تعرضتِ لعمليات نصب واحتيال من المنتجين؟
- من الناحية المادية لم أتعرض لعمليات احتيال، لكنني تعرضت لعملية نصب من نوع آخر وهي غدر «وطعن في الظهر»... فبعد أن رشحني منتج لأكون ضمن الأبطال الرئيسيين لعمله وأخد موافقتي قبل الشروع في كتابة النص، طلب مني ألا أرتبط بعمل آخر وبالفعل رفضت عملين، لأفاجأ بأنه رشح ممثلة أخرى أتمنى لها كل التوفيق، والسبب في ذلك أن المشرف العام على العمل كان وراء استبعادي بطريقة الاساءة اليّ وتشويه صورتي عند المنتج وبأنني غير ملتزمة في مواعيدي ومتطلبة كثيراً، وهذا غير صحيح. لكن السبب الحقيقي في تصرف المشرف على هذا النحو، هو أن هذا الأخير كان يرسل لي رسائل على جوالي يظهر فيها مدى اعجابه بي وانجذابه نحوي ويحاول اقناعي بأن تكون علاقتنا سرية وفي كل مرة كنت أقابله بالرفض والاستغراب، وطلبت منه أن يكفّ عن ارسال مثل هذه الرسائل وكانت آخرها أن قال لي «انسي العمل هذا وأي عمل ثان، لكن مثل هذه المواقف لا تزيدني الا قوة واصراراً على النجاح.
• ما أبرز الأعمال التي شاركتِ فيها وعرفك الجمهور من خلالها؟
- معظم الأعمال التي شاركت فيها، وأبرزها «الساكنات في قلوبنا»، «طاش 18» و«سكتم بكتم».
• هل توجد غيرة بينك وبين الفنانات؟ وهل حدثت مصادمات نتيجتها؟
- حصلت لي مصادمة مع ممثلة حين التقينا في بعض الأعمال، وفي كل مرة كانت تحاول أن تقلب كل شخص في «اللوكيشن» ضدي. في البداية كانت تضايقني بهذه الأمور، وفي ما بعد أصبحت لدي «مناعة» ولم تعد تؤثر فيّ مثل هذه الأشياء، الغيرة صفة الذي لا يملك الثقة بنفسه ولا الموهبة، ولا أهتم بهذه الأشياء التي أعتبرها تفاهات، وأحاول قدر الامكان التطوير من أدائي كي أتميّز عن غيري.
• هل خضعت لعمليات تجميل؟
- لا، لم يسبق لي أن خضعت لعملية تجميل، علماً أنني لست ضد ذلك اذا كان بغرض تحسين المظهر أو بسبب تشوّه ما، لكنني ضد المبالغة في عمليات الشد والنفخ.
• ماذا عن مشروع الزواج؟
- مؤجل الى حين آخر.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminaalali.forumh.net
 
السعودية أمينة العلي : طعنوني في الظهر!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امينة العلي :: امينة العلي في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: