منتدى امينة العلي

امينة العلي الممثلة امينة العلي منتدى امينة العلي amina alali
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أمينة العلي.. «دلوعة أبوها»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: أمينة العلي.. «دلوعة أبوها»   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 7:26 am

أمينة العلي.. «دلوعة أبوها»
الرياض. عماد الحكمي



كشفت الفنانة أمينة العلي المشاركة في مسلسل «الخادمة» الذي تصور مشاهده حاليا في الرياض، أن المخرج القدير خالد الطخيم غير الدور الذي عرض عليها لتؤديه في العمل «عرض علي دور جيد في البداية ثم حصلت على دور آخر بعد أن قال لي المخرج، إنه يرى أن الدور الجديد يناسبني أكثر، وكلاهما دوران مميزان وجميلان». وحول المسلسل أوضحت «عمل الخادمة يسلط الضوء على زوايا اجتماعية تناقش بطريقة جديدة في الأعمال الدرامية السعودية والخليجية والعربية.
وتشير العلي إلى أن العمل يدخل في عمق النفس الإنسانية ومطامع البشر من خلال الحصول على رغبات الثراء بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة حيث تلعب فيه دور الفتاة الثرية والمرفهة «أجسد شخصية فدوى بنت الفنان راشد الشمراني، وستكون شخصية مختلفة عن باقي الشخصيات في العمل على اعتبار أنه دور متميز وله خط درامي مختلف؛ فأنا الفتاة الأكثر ثراء ورفاهية بصفتي ابنة الشخصية المحورية والبطل الذي تدور حوله أحداث المسلسل».
وأضافت «سأظهر في 16 حلقة مليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة، حيث أعتبر «دلوعة أبوها» المرفهة وفي نفس الوقت نقطة ضعف الشخصية الكبيرة، وبعد وقوع العديد من الأحداث أصحوا وتبدأ نظرتي للعالم من حولي تتغير». وأبدت أمينة العلي سعادتها بالعمل مع الفنان راشد الشمراني، على اعتبار أنه شخصية لها حضورها المميز وجمهورها العريض إلى جانب فخرها بالعمل مع بقية المشاركين «أتمنى أنا وفريق العمل أن نحقق هدفنا الذي عملنا من أجله، وهو إيصال رسالتنا بشكل مميز ورائع. وهذا العمل سيكون بالنسبة لي بمثابة نقلة جديدة ومتميزة في مجال الأعمال الدرامية، ونتمنى أن يكون وفق تطلعات المشاهدين». ويشارك في مسلسل الخادمة نخبة كبيرة من نجوم الفن الدرامي السعودي منهم راشد الشمراني، سناء بكر يونس، علي الهويريني، علي إبراهيم، خالد الحربي، محمد الحجي، بدرية أحمد، عبدالعزيز المبدل، عبدالعزيز السكيرين، مريم حسين، محمد المفرح، مرزوق الغامدي، فيصل العمري، أحمد القحطاني، عبدالله القحطاني، سارا اليافعي، أمينة العلي، سلوى الجراش، شيما فضل، ومهرة، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة ومن إخراج خالد الطخيم وإنتاج شركة الصدف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminaalali.forumh.net
 
أمينة العلي.. «دلوعة أبوها»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امينة العلي :: امينة العلي في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: