منتدى امينة العلي

امينة العلي الممثلة امينة العلي منتدى امينة العلي amina alali
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أمينة العلي تعود مع ناصر القصبي في مسلسل «سلفي»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 37
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: أمينة العلي تعود مع ناصر القصبي في مسلسل «سلفي»   الإثنين يونيو 08, 2015 9:30 am

الاثنين 21 شعبان 1436 هـ - 8 يونيو 2015م
تعود مع ناصر القصبي في مسلسل «سلفي»
أمينة العلي: هيئة الأمر بالمعروف تعاملت معنا بشكل حضاري!



الرياض - عبدالرحمن الناصر
   أبدت الممثلة أمينة العلي سعادتها بالمشاركة في مسلسل "سلفي" مع ناصر القصبي ومجموعة من نجوم الكوميديا السعودية، وقالت: انه شرف أن أعود للعمل وللمرة الثالثة مع ناصر القصبي بترشيح من عبدالرحمن الزايد، الذي كان يصر على تقديم الوجوه الجديدة في كل الأعمال، حيث سبق لي أن عملت معهم في مسلسل "ألو مرحبا" و"طاش ماطاش" وربما هذه كانت سبباً في طلبي للمرة الثالثة. وبينت أمينة العلي أنها شاركت في مسلسل "سلفي" والذي سيعرض في قناة "MBC" في رمضان المقبل، في حلقتين "الزوجة الأخرى" و "أدراج معالي الوزير" وأعتبرتها تعادل عملا كاملا من حيث المحتوى والمضمون علاوة على أن البطل فيها ناصر القصبي، وهي التي جعلتها تعتذر عن بعض الأعمال منها "دكتوراه في الحب".




أمينة العلي
وقالت أمينة ل"الرياض" إن مسلسل "سيلفي" امتداداً لمشاركتي مع النجم ناصر القصبي، حيث قدمت معه "طاش ما طاش" في مشاهد ما زالت راسخة عند الجمهور ويتداولونه حتى الان لما فيه من مواقف كوميدية هادفة، وهي بلاشك من جعلتني أعتذر عن المسلسل الكويتي "دكتواه في الحب" رغم أن الدور بطولة، فالجماهيرية الطاغية لناصر القصبي وفخامة الدور والقناة التي ستعرض العمل والفكرة في الحلقات أعطتني انطباعاً انه الأفضل.


وبينت أمينة العلي: أن عبدالله السدحان سبق وأن حدثها هاتقياً للمشاركة في مسلسل "منا وفينا" منّذ فترة بعيدة ولم نتفق بشكل نهائي، وعندما بدأوا إنتاجية المسلسل تم طلبي لكني انشغلت مع مسلسل آخر.


وأعربت عن اسفها لما حدث في تصوير مسلسل "الذاهبة" بالرياض، وقالت: هي تجربة لن أكررها مع أي منتج جديد الا بعد تفكير طويل، حيث اردنا أن نتعاون مع طلال السدر في انتاجية المسلسل، لكن الفوضوية والارتباك جعلتني أعيد التفكير مع أي منتج آخر، وأثنت على المخرج الكويتي في العمل محمد البكر الحريص على عمله، لكنه في النهاية اصطدم مع السدر ثم استبدله بالمخرج المنفذ موسى عشي، ثم حدث سوء فهم بينهم و "دبر" مخرج ثالث. ما جعل العمل في حالة فوضى.


وقالت للأسف إن ما يتداوله بعض الناس عن هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، انهم اقتادوا جميع الممثلين أثناء التصوير في مسلسل "الذاهبة" فهو غير صحيح - حيث أن تعامل الهيئة كان حضاريا جدا، وقالت انه في المرة الأولى كان تجمهر الناس عند بوابة "المول" التي كنا سنصور امامها، وعندما جاءوا لم يتكلموا معنا بل مع المنتج وطلبوا منه أوامر التصوير وذهب معهم، وفي التالية، كان "اللوكيشن" داخل أحد المحلات التي كان يرفضها المخرج، لكن المنتج السدر أصر عليها وتجمهر حينها بعض الجمهور، وعندما جاءوا ايضاً طلبوا أمر التصوير وبعض الأوراق التي من الواجب أن تكون مع المنتج، وأعتقد أن هذه السلبيات يتحملها المنتج الذي لم يهيء المكان ولم يحمل أي أوراق ثبوتية للتصوير وهذا خطأ، لذا نحن ذهبنا ولم يتكلم معنا أحد، كل ما هنالك طلبوا الأوراق. واختتمت أمينة العلي أن المصداقية وقول الحقيقة لابد وأن تذكر بدلاً من الاتهامات العشوائية التي تطلق هنا وهناك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminaalali.forumh.net
 
أمينة العلي تعود مع ناصر القصبي في مسلسل «سلفي»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امينة العلي :: امينة العلي في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: