منتدى امينة العلي

امينة العلي الممثلة امينة العلي منتدى امينة العلي amina alali
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أمينة العلي HappyNew Year

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 37
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: أمينة العلي HappyNew Year   السبت يناير 02, 2016 6:12 am



امينة العلي : تستقبل عامها الجديد بـ»نيولوك» .. وعمل مع «MBC»


خطوة استقراري في الكويت ليست بعيدة
اتمنى أن يعم السلام الشعوب العربية كافة
كتب – فالح العنزي:

فضلت الفنانة السعودية أمينة العلي أن تودع العام 2015 باطلالة جديدة ومختلفة، حيث خضعت لجلسة تصوير خاصة وهي ترتدي زي «بابا نويل».
أمينة التي تعتبر من الوجوه الشابة في الدراما الخليجية تخطو خطواتها بثبات ونجاح ولا تستعجل الشهرة، بل تعمل جاهدة بصمت على اختيار ما يناسبها من أعمال حتى وان تأخرت نجوميتها.
من يعرف أمينة العلي عن قرب يدرك تماما أنها تتمتع بشخصية عفوية وهادئة حباها الله بمسحة جمال ورقة جعلتها شخصية «تدش القلب».. في السطور التالية اقتربنا أكثر منها وفي الحوار مزيد من التفاصيل:
- تودعين عام 2015 وتستقبلين عاما جديدا، فماذا تقولين؟
- أتمنى أن تنعم الشعوب العربية بالسلام وأن تعود الانسانية الى مكانتها التي عرفناها وجبلنا عليها، لقد مررنا بظروف صعبة، بكينا وتألمنا وجرحنا ونحن نرى ما يحدث في سورية والعراق، وادعو الله ان يكون العام الجديد عام محبة وخير وسلام وأن أكون أكثر نضجا وأن يوفقني في خطواتي المقبلة ويحفظ لي والدتي.
- ماذا تذكرين من عام 2015؟
- لن أقول بأنه عام حزين فالحمد لله كانت لي بعض الانجازات التي اعتز بها وان كانت قليلة.
- ألا توافقيني الرأي بأنه من المفترض أن تكوني في قمة نجوميتك وأنت في هذا العمر؟
- أوافقك الراي، وأعتقد أن هذه المسؤولية تقع على عاتق بعض المنتجين الذين استغرب من إصرارهم على الاستعانة بممثلات في أدوار لا تليق بهن، وأتمنى أن يعي هؤلاء توظيف الشخصيات بحسب ما يناسبهم من أدوار وأن يحظى الممثلون الشباب وأنا منهم بالفرص التي يستحقونها، ربما في الكويت الأمر مختلف نوعا ما والشباب «ماخذين فرصتهم».
- لماذا لا تستقرين في الكويت لتكون الفرص الفنية بالنسبة لك أفضل؟
- بالفعل أفكر في اتخاذ قرار الاستقرار في بالكويت، لان ذلك سيكون له ثمار جيدة وهي خطوة ليست قريبة لكنها ليست بعيدة.
– حدثينا عن شخصيتك، وهل فعلا انتِ مزاجية؟
- «حرام عليك» أنا عفوية وأتصرف على سجيتي، أضحك، أبكي، أغني وأرقص، والحياة بالنسبة لي لحظات سعادة يجب ان نستثمرها بالشكل السليم ومؤمنة بالقدر والنصيب.
- على طاري النصيب… «شخبار الحب معاج»؟
- طلقته بالثلاث…
- هل لانك مررت بتجربة فاشلة؟
- لا أعتبرها فاشلة بل غير موفقة، فهل تصدق أنني أتمنى أن أكبر لان ذلك يشعرني بالنضوج، ربما بعض النساء يخشين العمر، لكنني على عكسهن تماما.
- إذن أنت تبحثين عن فارس أحلام يخطفك على حصان أبيض؟
- لم يعد هذا الفارس موجوداً، لقد اختفى واليوم أصبحت المصلحة هي الطاغية على العلاقات العاطفية.
- أو ربما تريدين فارسا يأتيك على «بنتلي»؟
- «تضحك».. لا تغريني المظاهر، فربما تكون سيارة مستأجرة.
- ماذا في جعبتك من جديد؟
- تم الاتفاق مبدئيا على عمل ضخم من انتاج مجموعة «أم بي سي» لا استطيع كشف تفاصيله حتى ندخل في مرحلة التصوير.
- هل بسبب الحسد؟
- أنا مؤمنة بالمثل الذي يقول «دار على شمعتك…».
- كلمة أخيرة»؟
- أقول بكل لغات العالم:»happy new year».



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminaalali.forumh.net
 
أمينة العلي HappyNew Year
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امينة العلي :: امينة العلي في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: