منتدى امينة العلي

امينة العلي الممثلة امينة العلي منتدى امينة العلي amina alali
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  امينة العلي تشق طريق النجومية بمشاركة قوية في طاش 18

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: امينة العلي تشق طريق النجومية بمشاركة قوية في طاش 18   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 8:08 am

امينة العلي تشق طريق النجومية بمشاركة قوية في طاش 18
تتواجد بقوة في الدراما السعودية الرمضانية على شاشة mbc
أمينة العلي تشق طريق النجومية بمشاركة قوية في "طاش 18" و"سكتم بكتم 2" و"هوامير الصحراء 3"

حسين بن مسعد - الرياض
بدا من الواضح أن الفنانة الشابة "أمينة العلي" تشق طريقها بهدوء وثبات نحو النجومية، واعتلاء هرم جيل الممثلين الشباب وتحديدا خلال موسم رمضان المقبل؛ حيث تنبأ عدد من المخرجين لها في بداية عملها الفني مطلع 2010م بأن يكون لها مستقبل مشرق، لما تتمتع به من إحساس عميق ووجه معبر إلى جانب جمالها الملحوظ.


أمينة العلي، من ناحيتها، لم تخيب توقعات نجوم الوسط مثل الفنان السعودي حسن عسيري والدكتور راشد الشمراني والمخرج الأردني محمد عياش والمخرج السوري أيمن شيخاني، وذلك بعد انتهائها حتى الآن من تصوير حلقة في "طاش 18"، وأخرى بمسلسل "سكتم بكتم 2" من أصل خمس حلقات مقبلة، و26 مشهدًا من أصل 60 بمسلسل "هوامر الصحراء 3".

عروض جديدة
وقالت أمينة العلي في تصريحات خاصة لـmbc.net إنها تدرس هذه الأيام عرضين، أحدهما من مؤسسة "الصدف" للمشاركة بمسلسل "في الثمنيات1"، والآخر من مؤسسة "الحيان" للمشاركة في النسخة الجديدة من مسلسل "غشمشم 6"، ولكنها أرجأت الرد لحين الوقوف على التوقيت الأنسب للتصوير، بعد الانتهاء من الأعمال التي تشارك بها حاليًا.


وفي حال تحقق للفنانة الشابة أمينة العلي المشاركة في "غشمشم 6" المقبل، فإنها ستكون الممثلة الشابة الوحيدة التي تشارك في كل الأعمال الدرامية السعودية الرمضانية، إلى جانب تواجدها في وقت واحد بأعمال مختلفة على أربع قنوات عرض رئيسة وهامة للمجتمع العربي تتمثل في mbc1 وروتانا والتلفزيون السعودي ودبي الفضائية.


وأوضحت العلي أنها شاركت في حلقة اجتماعية بمسلسل "طاش 18"، التي كانت مليئة بكوميديا الموقف؛ حيث أدت فيها دور رئيس مهم بشخصية "تغريد"، وتشارك في الحلقة بجانب كل من الفنان ناصر القصبي، ومحمد بخش وجميل العامودي وسناء بكر يونس، والمسلسل من إخراج الأردني القدير محمد عايش.


ولم تستبعد أمينة أن يتم استدعائها في حلقات أخرى من مسلسل "طاش 18"، حسب القائمين على العمل.

وعبرت العلي عن إعجابها الكبير بالأداء الرائع للفنان ناصر القصبي، الذي أذهلها كثيرًا انضباطه الكبير في الوقت والأداء، مشيرة إلى أنه يركز كثيرًا على كوميديا الموقف بعيدًا عن كوميديا التهريج.


وقالت العلي إنها تعمل حاليًا على تصوير مشاهد شخصية "مشاعل" في "هوامير الصحراء 3"، مشيرة إلى أن هذا الدور بمثل مفاجآت المسلسل، الذي يخرجه السوري أيمن شيخان.


وأوضحت أمينة أنها استفادت كثيرًا من المخرج أيمن شيخان، الذي يتمتع بلباقته مع الممثلين وبساطته المتناهية، إلى جانب روح الكوميديا المليئة في حديثه التلقائي.


كما انتهت العلي من تصوير حلقة واحدة في مسلسل "سكتم بكتم 2"، مع فايز المالكي وفخرية خميس وعلي المدفع، من إخراج الأردني محمد العوالي، الذي رشحها لمزيد من الحلقات بعد تميز أدائها في أول حلقة لها.


ولا تزال أمينة تدرس عروضًا مقدمة لها من قبل منتجي مسلسل "غشمشم 6" على قناة دبي و"في الثمنيات 1" على التلفزيون السعودي، مرجئة الرد للتريث في معرفة أيهما أنسب لها من حيث التوفيق في توقيت التصوير إلى جانب الأعمال، التي تصور مشاهدها هذه الأيام.


تميز واختلاف
وتختلف الممثلة الشابة أمينة العلي عن جيلها في اختيار العمل المناسب لتشارك فيه؛ حيث تركز على القيمة النوعية للدور الذي تشارك فيه، ومستوى النجوم الذين ستقف أمامهم ويضيفون مزيدًا لخبرتها، بجانب اسم المنتج الذي يدعم العمل ويضمن تواجده في توقيت العرض والقناة الفضائية التي ستعرضه، وبالتالي تكامل عناصر نجاح العمل الذي تشارك فيه.


يذكر أن أمينة شاركت في عديد من المسلسلات مثل "الخادمة" بدور "فدوى" ابنة بطل المسلسل "أبو الليل"، الذي جسده الفنان الدكتور راشد الشمراني، الذي سيعرض قبل رمضان على شاشة mbc1، وعرضت لها في وقت سابق مشاركتها في مسلسل "الساكنات في قلوبنا 3" بحلقة "أنت محبوبي" العام الماضي، إلى جانب حلقة "مها كلمني" بدور كوميدي رومانسي بمسلسل "بيني وبينك 4".


كما لاقى دورها في "شمس" في حلقة "بعيدًا عن الجنة" بمسلسل (الأسوار 3) بردود أفعال جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminaalali.forumh.net
 
امينة العلي تشق طريق النجومية بمشاركة قوية في طاش 18
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امينة العلي :: امينة العلي في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: