منتدى امينة العلي

امينة العلي الممثلة امينة العلي منتدى امينة العلي amina alali
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أمينة العلي:صورتي مع وائل كفوري تذكاريَّة ولا تستحق الكلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 37
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: أمينة العلي:صورتي مع وائل كفوري تذكاريَّة ولا تستحق الكلام   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 7:44 am

تعتبر الفنانة، أمينة العلي، واحدة من الفنانات اللواتي كان لهن حضور في مسلسل "الساكنات في قلوبنا"، وترى العلي أنَّ دخولها إلى عالم الفن أتى نتيجة الموهبة وليس حبًّا في الظهور، وتطمح للمشاركة بالفن المسرحي في الكويت أو مصر لأنَّها ترى أنَّ المسارح في السعودية لازالت في البداية، كما تعتبر أنَّ عملها مع الفنانين الكبار يزيد من فرص ظهورها على الشاشة.

وعن إنطلاقتها الحقيقيَّة مازلت لازلت في البدايات ومشواري الفني مازال متواضعًا وصغيرًا، والأعمال الَّتي قدَّمتها لغاية الآن قليلة ولم أحصل بعد على الفرصة الَّتي تعتبر الإنطلاقة الحقيقيَّة لمسيرتي الفنيَّة، لكن مشاركتي في مسلسل "الساكنات في قلوبنا"، وبطولتي لـ"إنت محبوبي" وهي قصة رومانسيَّة ومؤثرة، فَتحت لي نافذة كبيرة وتعرف الجمهور والإعلام عليَّ من خلالها.

وتضيف جاء دخول المجال الفني بسبب حبي للتمثيل كهواية و اتمتع بموهبة منذ الصغر وليس حبًّا للظهور، وجميع من عملت معهم توقعوا لي مستقبلاً جيِّدًا في عالم التمثيل، ولذلك أحرص على تطوير أدائي . وجميع الاعمال الَّتي شاركت فيها أضافت الي الكثير َ وأذكر منها "أسوار" الجزء 3، و"الساكنات في قلوبنا"، و"بينك وبينك 4".

اما عن رأيها في احتكار الفنان فتقول لا أؤيد مسالة الإحتكار، لأنَّ الفنان ملك للجمهور وليس لشَّركة ما، إلاَّ إذا كانت هذه رغبة الفنان نفسه.

اما جديدها الفني فتقول "أسوار" الجزء 3 الذي سيعرض على قناة "إم بي سي"، ومسلسل "الخادمة" الذي سيصوَّر في الرياض، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج خالد الطخيم، ويشارك فيه كلاًّ من الممثلة بدرية أحمد، والممثل تركي اليوسف، والممثلة مريم الغامدي.

وعن صعف حضور الفنانة السعوية تقول لم تتجه الممثلة السعوديَّة إلى التمثيل إلاَّ منذ فترة قريبة، بعكس الفنانة الخليجيَّة الَّتي لها باع طويل في هذا المجال.

صورتها مع الفنان اللبناني وائل كفوري والتي اثارت الكثير من الجدل، تقول عنها إنَّها مجرد صورة تذكاريَّة إلتقطت في باريس في صيف العام 2007، وأرى أنَّها صورة شخصيَّة ولا أعتقد أنَّ الأمر يستحق الكلام.

اما عن المسرح فتؤكد لم أشارك في أيَّة أعمال مسرحيَّة، خصوصًا وأني جديدة في هذا المجال ولا زلت في البداية ومشواري الفني متواضع، كما أنَّه لا يوجد إهتمام كافٍ في المسرح في السعوديَّة، لذلك أتمنى المشاركة في أعمال مسرحيَّة في الكويت أو مصر فهما الرائدتان في هذا المجال.

وعن المسلسلات فتقول التمثيل في الاساس هو تجسيد للواقع، ومن المفترض أنّْ يكون مرآة المجتمع، لذلك من الضروري التطرق للمواضيع الَّتي تظهر الجوانب والممارسات الخاطئة لتعالج بطريقة دراميَّة فنيَّة من دون استفزاز المشاهد، ولا ننسى أا نعاني من نقص في الكُتَّاب والافكار المتجددة مما يحصر الدراما في عالم من الدموع والمآسي والسلبيَّات بحجة أنَّ الجمهور يريد ذلك

اما عن الفنانة السعودية تقول الفنانة السعوديَّة لديها من الموهبة والقدرة الفنيَّة ما يؤهلها لأداء أعمال قيِّمة وذات قيمة فنيَّة والتفوق على غيرها .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminaalali.forumh.net
 
أمينة العلي:صورتي مع وائل كفوري تذكاريَّة ولا تستحق الكلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امينة العلي :: امينة العلي في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: